ActualitésNationalRégional

إجراءات جهوية لحسن تنظيم لقاء نهائي كاس تونس بين النادي البنزرتي والملعب التونسي المبرمج بملعب حمادي العقربي برادس

مثل موضوع تامين كل ظروف النجاح لقمة نهائي كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم المبرمجة يوم الاحد المقبل بملعب حمادي العقربي برادس بين النادي البنزرتي والملعب التونسي ،ولاسيما في علاقة بحسن تنظيم عملية توفير وبيع التذاكر للجماهير وتامين تحولهم لملعب المباراة وعودتهم ،ابرز محاور جلسة العمل الملتئمة اليوم بمقر الولاية بإشراف والي بنزرت سمير عبد اللاوي، وبحضور السلط الجهوية والمحلية والامنية والحماية المدنية وبلدية بنزرت ،علاوة على اعضاء الهيئة المديرة للنادي البنزرتي ومندوبية الشباب والرياضة والصحة ،ورابطة الشمال لكرة القدم .
*تنسيق جيد:
وشدد والي بنزرت على حسن التنسيق بين جميع الهياكل المسؤولة الرسمية والرياضية والجمعياتية لضمان سلاسة بيع التذاكر عبر فتح خمسة (05) شبابيك للغرض ،منها 3شبابيك بقاعة الفطناسي والبقية في شبابيك بيع التذاكر بمحيط ملعب 15اكتوبر ،ودعوة مصالح رابطة الشمال لكرة القدم للتنسيق الجيد في ذلك مع مصالح الجامعة التونسية لكرة القدم .
*سلاسة وسلامة عامة:
كما تناولت الجلسة ابرز الاجراءات الواجبة لحسن تاطير وتامين سلامة عملية تحول الجماهير لملعب المباراة برادس وعودتهم بسلاسة ودون إشكاليات على الطريق .
*تقدير جهوي:
واثنى في ذات السياق والي بنزرت على جميع الاطراف من سلط امنية وحماية مدنية وبلدية ورابطة وجامعة وهيئة مديرة وجماهير وفية للنادي البنزرتي وإعلاميين ،على الاجواء الطيبة التي دارت فيها مباراة النصف النهائي بملعب 15اكتوبر ومؤكدا على مواصلة البناء على تلك الاجواء الممتازة في مواصلة تعزيز الميثاق الرياضي وإعطاء صورة إيجابية على اصالة المشهد الشبابي وكرة القدم والرياضة التونسية .
راجيا في الآن التوفيق لابناء المدرب ماهر الكنزاري في النهائي وإسعاد الجماهير البنزرتية وكافة محبي الجمعية بالفوز بالاميرة التونسية .
طارق الجبار

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page