الخطوط التونسية تعرب عن اعتذارها عمّا لحق بالمسافرين وبالمتعاملين معها من إزعاج الأيام الفارطة

الخطوط التونسية تعرب عن اعتذارها عمّا لحق بالمسافرين وبالمتعاملين معها من إزعاج الأيام الفارطة

قالت الخطوط التونسية في بلاغ نشرته أمس على فيسبوك انه تبعًا للاضطرابات التي شهدتها رحلاتها خلال أيام 1 و2 و3 و4 نوفمبر 2024 بسبب مشاكل تقنية مُفاجئة لعددٍ من طائراتها،  فانها تتقدم « بعميق اعتذاراتها عمّا لحق بالمسافرين وبالمتعاملين معها من إزعاج، كما تتفهم استياء الرأي العام ».

وأكدت، أنها تبذل كل جهودها لتجاوز هذه الوضعية واعادة الحركة إلى سالف نشاطها. وأفادت الشركة بأنّها قامت باستئجار 3 طائرات لتعزيز أسطولها الحالي على أن يتم خلال الساعات القادمة استكمال إجراءات استئجار الطائرة الرابعة، وهو ما سيمكّنها من تأمين نقل مسافريها إلى وجهاتهم.
كما أكدت الناقلة الوطنية أنّها حرصت منذ بداية الأزمة على استئجار طائرات لتعويض النقص الحاصل في أسطولها إلا أن عدم توفّر عروض آنية بالاضافة إلى تعقد الاجراءات، حال دون تدارك الإشكال القائم منذ بدايته.
وافادت الخطوط التونسية بخصوص مسافريها المتضرّرين من التأخيرات الحاصلة، بأنّها ستتكفّل بمصاريف تغيير أو تعديل حجوزاتهم حسب طلباتهم.

Quitter la version mobile