القبض على شاب ووالدته: تورط في جرائم ترويج وتهريب المخدرات وتنظيم عمليات هجرة غير شرعية

القبض على شاب ووالدته مطلوبين في عشرات القضايا برادس

تمكن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني من الإطاحة بشاب ووالدته في جهة رادس، حيث صدرت بحقهما عشرات مناشير التفتيش وبطاقات الجلب القضائية لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة بسبب تورطهما في جرائم ترويج وتوريد وتهريب المخدرات، بالإضافة إلى تنظيم عمليات إبحار خلسة من وإلى تونس.

وتفيد المعلومات المتوفرة بأن المظنون فيهما، شاب في العشرينات من عمره ووالدته، قد كوّنا وفاقًا إجراميًا خطيرًا، حيث تعلقت بهما العشرات من مناشير التفتيش لفائدة وحدات أمنية في إقليم بن عروس وسليمان ونابل والكاف والقصرين. وكانت الجرائم تتعلق بتوريد وتهريب المخدرات وترويجها بين عدة مدن وولايات.

كما تشير ذات المعلومات إلى أن الأم صدرت بحقها عدة بطاقات جلب قضائية لفائدة قضاة التحقيق في عدة محاكم بالجمهورية، وتعلقت بهما أيضًا جرائم تنظيم عمليات الإبحار خلسة سواء لفائدة تونسيين نحو الفضاء الأوروبي، أو لفائدة أفارقة من جنوب الصحراء نحو التراب التونسي.

وقد تمكن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني، بعد تحريات مكثفة، من نصب كمين محكم للابن الذي كان يستعد للإبحار خلسة إلى إيطاليا. وفي مرحلة ثانية، تم الإطاحة بالأم بعد كمين محكم في محيط أحد المستشفيات، رغم محاولتها التنكر للهروب من الملاحقة الأمنية.

Quitter la version mobile