بإشراف والي بنزرت: تنصيب أعضاء المجلس الجهوي الجديد

بإشراف والي بنزرت: تنصيب أعضاء المجلس الجهوي الجديد

بنزرت: خاص ب/رصد: طارق الجبار

بإشراف والي بنزرت: تنصيب أعضاء المجلس الجهوي الجديد

أشرف اليوم والي بنزرت، سالم بن يعقوب، بفضاء قاعة المحاضرات الكبرى بمقر الولاية، على موكب تنصيب الأعضاء الجدد للمجلس الجهوي، الذين تم انتخابهم مؤخراً إثر عملية القرعة التي التامت يوم 1 سبتمبر 2024 بفضاء مركز الفرز الرئيسي للانتخابات المحلية بمقر المركب الثقافي الشيخ إدريس ببنزرت المدينة، بمناسبة فعاليات قرعة التناوب على المجالس الجهوية والتداول على رئاسة المجالس المحلية.

وأشار والي بنزرت بالمناسبة إلى الدور الحيوي الذي يضطلع به المجلس إلى جانب بقية مصالح الدولة في مزيد النهوض بمختلف برامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية وخدمة المواطنين والصالح العام بكافة مناطق الولاية.

وأكد بحضور المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني، والكاتبة العامة للولاية لبنى عبيد، ورئيس المجلس في دورته الجديدة لطفي الحدوشي، والرئيس المتخلي رمزي العباسي، ورئيس دائرة الشؤون السياسية رضا فتح الله، حرصه الشخصي وكافة مصالح الولاية على مزيد تعزيز العمل المشترك مع جميع الأعضاء وإنجاح منظومة العمل الجهوي والمحلي التي أقرها رئيس الجمهورية قيس سعيد، والتفاعل الميداني مع حاجيات ومطالب المواطنين. علاوة على توفير أقصى الظروف والآليات الواجبة للمجلس، وذلك في كنف الانسجام والتعاون والاحترام المتبادل وتكامل الأدوار لما فيه خير الجهة ومواطنيها.

يُشار إلى أن قائمة أعضاء المجلس الجهوي من ممثلي المجالس المحلية الأربع عشرة بالدائرة الانتخابية لولاية بنزرت هم: المنجي العريبي، عصام الغالي، مروان البلومي، عزيزة بن كنوز، أميرة الشلغومي، درصاف رحومة، زهير بن رحومة، منذر المزليني، رحاب بن سالم، سامي المنصوري، أيمن الدريدي، وسام الدغار، ورئيس المجلس لطفي الحدوشي.

يذكر أنه لم يترشح أي نائب لعضوية المجلس عن معتمدية ماطر خلال فعاليات القرعة الملتئمة يوم 1 سبتمبر الفارط.

-طارق الجبار.

Quitter la version mobile