بنزرت: انعقاد الندوة الجهوية للمعتمدين والعمد

بنزرت: انعقاد الندوة الجهوية للمعتمدين والعمد

تناولت الندوة الدورية لسلكي المعتمدين والعمد التي انتظمت اليوم بمقر الولاية تحت إشراف والي الجهة سالم بن يعقوب، مجمل المشاغل العالقة وتحسين ظروف العمل، علاوة على برامج العمل الواجبة للمساهمة في مزيد تعزيز أوجه التنمية الاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

وأشار والي بنزرت في مستهل فعاليات الندوة، بحضور كل من المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني والكاتبة العامة للولاية لبنى عبيد، وكافة معتمدي وعمد الجهة، إلى أهمية سلكي العمد والمعتمدين في المساهمة في الرفع من نسق التنمية وتحسين المناخ العام بالجهة على جميع المستويات، إلى جانب التنويه بنضالية الجميع وحيويتهم العملية في التعاطي مع كل الملفات ولاسيما منها ذات القرب من المواطن.

كما جدد التأكيد على مواصلة العمل أكثر فأكثر على الميدان واليقظة واستباق الإشكاليات والمتابعة الميدانية للاختلالات المسجلة بالمناطق الراجعة إليهم بالنظر، سواء منها المتعلقة بالمشاريع المنجزة أو التي بصدد الإنجاز أو الإعداد لها، والمساهمة الفعالة في معالجة الإشكاليات من خلال التوعية والتحسيس قبل المرور إلى الإجراءات الزجرية وغيرها من الملفات الحارقة في جميع مناطق الجهة. كذلك، تيسير العمل الإداري للمواطن وتفعيل التواصل الإيجابي مع جميع المكونات المنظماتية والمجتمعية والمكونات المنتخبة البرلمانية منها والجهوية بكل حيادية ومسؤولية.

ولاحظ والي بنزرت أنه لن يدخر الجهد الواجب لدعم الجميع وتحسين ظروف عملهم المادية واللوجستية والهيكلية ككل، بالتنسيق مع بقية المصالح المسؤولة.

-بدرالدين عرعار

Quitter la version mobile