ActualitésSportSport
A la Une

رودريغو رودريغيز يطمئن جمهور الترجي ويكشف عن تفاصيل إصابته خلال معسكر طبرقة

رودريغو رودريغيز يطمئن جمهور الترجي ويكشف عن تفاصيل إصابته خلال معسكر طبرقة

أجرى المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز مقابلة مع تطبيق ترجي+ قدم خلالها بعض التوضيحات بشأن وضعه مع الترجي الرياضي التونسي.

في الحوار الذي نُشر يوم الثلاثاء 20 أوت 2024، أعرب رودريغو رودريغيز عن سعادته بتواجده في الترجي هو وعائلته، مشيرًا إلى أنه تجاوز بعض المشاكل الشخصية. وقال: « أنا سعيد جدًا هنا وأشعر بالسعادة في كل مرة يتغنى فيها جمهور الترجي بأسمائنا. »

كما نفى نجم الترجي ما أُثير في الفترة الأخيرة حول وضعه مع الفريق، وأضاف: « أنا وعائلتي سعداء جدًا بتواجدنا في تونس ومع الترجي. أشعر بامتنان كبير تجاه جمهور الفريق الذي يجعلني أشعر بالفخر في كل مباراة أشارك فيها، وأوجه لهم رسالة حب. »

وأضاف رودريغو: « أريد أن أؤكد لجمهور الترجي أنني شخص محترف وانضممت للفريق بهدف واحد، وهو تقديم أفضل ما لدي. »

وفي نفس السياق، كشف رودريغو رودريغيز أنه تعرض لإصابة خلال معسكر الفريق في طبرقة، وأنه يخضع للعلاج حاليًا، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى الملاعب بعد تعافيه.

وفي بيان رسمي يوم الثلاثاء 20 أوت 2024، أعلن الترجي الرياضي التونسي أن رودريغو رودريغيز سيخضع لراحة تمتد لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة. وقد أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق عضلي، وسيجري اللاعب فحوصات طبية جديدة بعد شهر ونصف لتحديد مدى تعافيه ومتى يمكنه العودة للتدريبات.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page