ActualitésSport

ريال مدريد ينتصر في نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يهزم دورتموند ويحرز اللقب الخامس عشر في دوري الأبطال

تغلب ريال مدريد على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي، محققًا لقبه الخامس عشر في البطولة الأوروبية. رغم سيطرة دورتموند في الشوط الأول وإضاعة فرص عديدة، بما في ذلك فرص كريم أديمي وتسديدة نيكلاس فولكروج التي ارتطمت بالقائم، صمد ريال مدريد وسجل هدفين في وقت متأخر من المباراة.

افتتح داني كارباخال التسجيل بضربة رأس قوية، وحسم فينيسيوس جونيور الفوز بهدفه القاتل. النصر يمثل أيضًا اللقب الخامس للمدرب كارلو أنشيلوتي في دوري الأبطال، والثالث له مع ريال مدريد، مما يرسخ إرثه في كرة القدم الأوروبية.

هل ريال مدريد لا مفر منه؟

مرة أخرى، أثبت ريال مدريد قدرته الفائقة على الفوز تحت الضغط، مما يذكرنا بانتصاراته ضد أتلتيكو مدريد في 2014 وليفربول في 2022. سيطر بوروسيا دورتموند على الشوط الأول وخلق العديد من الفرص لكنه فشل في التسجيل. مع تقدم المباراة، ظهر النمط المألوف: ريال مدريد يصمد ويحالفه الحظ وفي النهاية يجد طريقة للفوز.

أهداف داني كارباخال وفينيسيوس جونيور المتأخرة أمنت الفوز بنتيجة 2-0، مما يبرز مرونة ريال مدريد ومهاراته التكتيكية. الانتصار الخامس عشر في دوري الأبطال يعزز سمعة ريال مدريد كفريق يعرف دائمًا كيفية الفوز.

إنجاز تاريخي لريال مدريد

أحرز ريال مدريد لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا بفوزه 2-0 على بوروسيا دورتموند في ملعب ويمبلي. على الرغم من أداء دورتموند المميز في الشوط الأول، بما في ذلك الفرص الضائعة من كريم أديمي وتسديدة نيكلاس فولكروج التي ارتطمت بالقائم، أظهر ريال مدريد صموده في الشوط الثاني.

افتتح داني كارباخال التسجيل بضربة رأس، وأمن فينيسيوس جونيور الفوز بهدف متأخر. الفوز يمثل اللقب الخامس للمدرب كارلو أنشيلوتي في دوري الأبطال ويؤكد هيمنة ريال مدريد المستمرة في كرة القدم الأوروبية.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page