ActualitésSportSport
A la Une

لوكا مودريتش يتصور وهو يحمل جائزة « أفضل لاعب في المباراة » بعد دقائق من هدف إيطاليا القاتل يترك كرواتيا على حافةالإقصاء من يورو 2024 – قبل أن يلمح بشكل كبير إلى اعتزاله

لوكا مودريتش يتصور وهو يحمل جائزة "أفضل لاعب في المباراة" بعد دقائق من هدف إيطاليا القاتل يترك كرواتيا على حافة الإقصاء من يورو 2024 - قبل أن يلمح بشكل كبير إلى اعتزاله

لوكا مودريتش يظهر وهو يحمل جائزة « أكثر لاعب غير سعيد بالمباراة على الإطلاق » بعد دقائق فقط من تسجيل إيطاليا هدف التعادل القاتل، مما يضع كرواتيا على حافة الإقصاء من يورو 2024، قبل أن يلمح إلى اعتزاله الكبير.

سجّل لوكا مودريتش هدفاً بعد مرور 32 ثانية فقط من أن فشل في تسجيل ركلة جزاء ضد إيطاليا تساوت إيطاليا في الدقيقة 98، مما يضع كرواتيا على شفا الخروج من يورو 2024.

ظهر مودريتش محطم القلب وهو يتصور للصورة، مع جائزة أفضل لاعب في المباراة في يده، بعد أن اقترب هدف إيطاليا في اللحظات الأخيرة من إنهاء أمال كرواتيا في بطولة يورو 2024.

شهد اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا مساء مليئًا بالأحداث في لايبزيغ، في مباراة كان يجب على بلاده الفوز بها لضمان التقدم إلى مراحل خروج المسابقة.

أتيحت لمودريتش الفرصة لتسجيل هدف يضع كرواتيا في المقدمة بعد أن حصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 54، لكن ركلته كانت ضعيفة وتم صدها بسهولة من قبل جيانلويجي دوناروما، مما أدى إلى إحباط مودريتش. لكنه لم يمض وقت طويل حتى أصلاح خطأه. أستعادت كرواتيا الكرة وشنت هجومًا آخر، حيث أنقذ دوناروما تسديدة رائعة أخرى ليمنع أنتي بوديمير من التسجيل. ومع ذلك، سقط تصديه على أقدام مودريتش، الذي لم يرتكب خطأً هذه المرة.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page