ActualitésSportSport
A la Une

ناتشو فرنانديز يغادر ريال مدريد للانضمام إلى الدوري السعودي

ناتشو فرنانديز يغادر ريال مدريد للانضمام إلى الدوري السعودي

أعلن نادي ريال مدريد، الفائز بدوري أبطال أوروبا 15 مرة، أن كابتن الفريق ناتشو فرنانديز سيغادر النادي للانتقال إلى السعودية. يأتي هذا الإعلان بعد مسيرة استمرت 23 عامًا مع النادي، منها 12 عامًا قضاها في الفريق الأول.

ناتشو، البالغ من العمر 34 عامًا، لعب دورًا حاسمًا في تحقيق العديد من الألقاب مع ريال مدريد، حيث توج بدوري أبطال أوروبا ست مرات، وفاز بالدوري الإسباني أربع مرات، وكأس الملك مرتين. كانت مسيرته مع ريال مدريد مثالا للتفاني والالتزام، ما جعله يحظى بتقدير وإعجاب الجميع في النادي.

وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية، وقع ناتشو عقدًا لمدة عامين مع نادي القادسية، الذي صعد مؤخرًا إلى الدوري السعودي الممتاز. هذا الانتقال سيجعله ينضم إلى زملائه السابقين في ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي بيان رسمي، أشاد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بناتشو، قائلاً: « منذ أن انضم إلى أكاديميتنا للشباب كطفل، كان ناتشو مثالاً للجميع، واكتسب محبة وتقدير وإعجاب الجميع في ريال مدريد. ريال مدريد هو بيته وسيظل دائمًا بيته ».

بهذا الانتقال، يطوي ناتشو صفحة مشرقة من مسيرته في ريال مدريد، ليبدأ فصلًا جديدًا في الدوري السعودي، حيث يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات والتحديات الجديدة.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page