ActualitésCulturel
A la Une

♥️ »لطفي بوشناق :يغني « أهيم بالبنزرتية

♥️"لطفي بوشناق :يغني "أهيم بالبنزرتية

أحيا الفنان القدير لطفي بوشناق ليلة الإربعاء 7 أوت 2024 حفلاً فنياً متميزاً على ركح مهرجان بنزرت الدولي في دورته الـ41، بحضور جمهور غفير و أمام شبابيك مغلقة. وقد نجح بوشناق في المحافظة على نجوميته بين الأجيال المختلفة، سواء من السبعينات أو الأجيال الحالية.

بدأ الحفل بموشح « عجبي منك »، تلاه أغاني خالدة مثل « حبيتك وتمنيتك »، « يا شاغلة بالي »، « أحنا الجود »، « العين إلي ما تشوفكشي »، « أشعليك يا نور عيوني »، « أنا مواطن »، « خدعني الزمان »، « غالبك »، و »هاذي غناية ليهم ». كما غنى بوشناق أغنية « وهمت بالتونسية »، وأشعل مدارج جمهور مهرجان بنزرت بحماسة خاصة عندما غنى « أهيم بالبنزرتية ».

واصل بوشناق إمتاع جمهوره بأداء أغاني « يا للا وينك »، « نساية »، « ريتك ما نعرف وين »، « إنتي شمسي إنتي »، و »كيف شبحت خيالك ». في لحظة من الإنسجام  تفاعل معها الجمهور و رددها عن ظهر قلب.

و قد حضر الحفل  ضيف الشرف مدير المركز الثقافي الروسي بسفارة روسيا بتونس السيد يوري زايتسيف

بفضل أدائه الاستثنائي، أكد لطفي بوشناق مجدداً على مكانته كواحد من أبرز الفنانين في الساحة الموسيقية، حيث استطاع أن يمزج بين التراث الموسيقي التونسي والأغاني الحديثة  أكدت  قدرته الفائقة في خلق لغة تواصل مع  جمهوره من مختلف الأجيال.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page